جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هنية يعلن إعادة فتح الملاعب والأندية والصالات الرياضية في غزة

عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يعلن إعادة فتح الأندية والملاعب والصالات الرياضية باستثناء الجيم في قطاع غزة

أعلن عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن إعادة فتح الأندية والملاعب والصالات الرياضية باستثناء صالات الجيم، وفق الشروط الصحية المعلنة من وزارتي الداخلية والصحة.

وقال هنية إنه بناء على خطة إعادة فتح الأندية والملاعب الرياضية المقدمة من المجلس الأعلى للجهات المختصة، فقد تم الموافقة على فتح الأندية والملاعب .

وأكد هنية في تصريح صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه على ضرورة استعداد الأندية والاتحادات الرياضية لإطلاق الموسم الرياضي الجديد، خلال الفترة المقبلة.

وقدم هنية شكره للجنة العمل الحكومي ولجنة الطوارئ على رأسها د. محمد عوض ، والذي وافق على مقترح المجلس الأعلى بإعادة فتح الأندية والملاعب الرياضية.

يأتي ذلك في ظل استمرار عودة الحياة إلى طبيعتها في العديد من المرافق المهمة بقطاع غزة، في وقت ما زال المنحنى الوبائي لانتشار فيروس كورونا يشهد تصاعدا متزايدا.

وشهدت الفترة الماضية، إغلاق جميع الملاعب والأندية وتعليق النشاط الرياضي في قطاع غزة، وذلك بعد ظهور إصابات بمرض فيروس كوفيد 19 داخل المجتمع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.