جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. أحلام ترد على سخرية راغب علامة بسبب لقاح كورونا

ردت الفنانة الاماراتية أحلام اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 على سخرية الفنان راغب علامة حول اكتشاف لقاح فيروس كورونا الصيني المنتشر في جميع دول العالم

ردت الفنانة الاماراتية، أحلام اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، على سخرية الفنان راغب علامة حول اكتشاف لقاح فيروس كورونا الصيني “كوفيد 19” المنتشر في جميع دول العالم.

وقالت أحلام في تغريدة نشرتها على موقع تويتر: هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة.

وتابعت الفنانة الاماراتية “قد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقا”.

واستغرب الإعلامي علي الدوخي  تصرف راغب، حيث كتب تغريدة” الموضوع مش مزح ولا مضحك ابداً، ونفرض ما عنده علم باللقاح اللي عم يستعمل بالإمارات وعم تثبت فعاليته”.

وأضاف الدوخي في تغريدته على موقع توتير”معقول اللي عم يحاوره ما عامل اعداد صح للحلقة وعنده المعلومات الصحيحة ليصحح ل راغب معلومته..  غريب!!!”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الذي نشر بطريقة سخرية حول عدم معرفة الفنان راغب علامة باللقاح الذي صنعته الصين بالشراكة مع الامارات العربية المتحدة.

وذكر الفنان راغب علامة في الفيديو عندما طرح عليه سؤال عن أحلام قد أخذت لقاح كورونا، إن الفنانة الإمارات ذات دم خفيف وتحب المزح وهي كانت خلافاتها في برنامج تلفزيوني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.