جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة.. توزيع إصابات كورونا في مدينة غزة الآن

توزيع إصابات فيروس كورونا في مدينة غزة بما يشمل حي تل الهوا والرمال الشمالي الجنوبي والنصر ومخيم الشاطئ والشجاعية والتفاح والدرج والصبرة

نشرت بلدية غزة، مساء يوم السبت 10 أكتوبر 2020، صورة توضيحية تظهر توزيع إصابات فيروس كورونا في مناطق مدينة غزة، وذلك بعد تشخيص 29 إصابة جديدة.

وذكرت بلدية غزة أن عدد الإصابات الأعلى في المدينة بمنطقة الشيخ رضوان بواقع 354 حالة، تليها التركمان بحي الشجاعية شرقا بـ326 إصابة، ثم التفاح 252 حالة نشطة.

وحسب بلدية غزة، فإن هناك 162 إصابة بفيروس كورونا في حي الزيتون، و232 في الصبرة، 123 بمخيم الشاطئ، 93 بحي النصر، 101 في الرمال الشمالي، 74 بالرمال الجنوبي.

وقالت إن هناك 62 إصابة بفيروس كورونا في منطقة تل الهوا، إضافة إلى 148 حالة بحي الدرج، 140 بمنطقة اجديدة في الشجاعية شرق مدينة غزة.

كورونا غزة
كورونا غزة

وشهد المنحنى الوبائي لإصابات كورونا في قطاع غزة، انخفاضا ملحوظا إلى جانب ارتفاع عدد حالات التعافي، ما دفع السلطات المختصة لتخفيف إجراءات الحظر والإغلاق.

وبدأت الحياة تعود تدريجيا إلى العديد من القطاعات في قطاع غزة، فيما عاد طلاب الثانوية العامة التوجيهي للدوام في المدارس، اعتبارا من صباح هذا اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.