جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية خانيونس تعلن استعدادها لاستقبال فصل الشتاء القادم

بلدية خانيونس تعمل على قدم وساق للاستعداد لموسم الشتاء القادم ولديها خطة لإدارة العمل خلال الموسم بحسب ما صرح رئيس البلدية علاء الدين البطة

أعلن رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة، اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، عن أن البلدية تعمل على قدم وساق للاستعداد لموسم الشتاء القادم ولديها خطة لإدارة العمل خلال الموسم ، مضيفا “نسأل الله أن تسير كما نخطط لها”.

وأضاف البطة في حديث لإذاعة صوت الأقصى، حول آخر الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء، إن  تم البدء في منتصف شهر سبتمبر بحملة تنظيف مصافي مياه الأمطار والتي تبلغ حوالي 1300 مصفاة في المدينة .

وتوقع البطة أنه في خلال 10 أيام الانتهاء من تنظيفها بالكامل، مطالبا المواطنين الاهتمام بنظافة الشوارع بقدر اهتمامهم بنظافة بيوتهم، والالتزام بإخراج القمامة في الأوقات المحددة من الساعة 6 صباحاً حتى ال8 صباحاً.

وقال البطة إن عقولنا وأبوابنا مفتوحة لاستقبال شكاوى المواطنين عبر تطبيق “مدنيتي” ومن خلال التواصل على حسابي بالفيس بوك أو الواتس أب أو اللقاء المباشر مع الجمهور لاستقبال شكواهم عبرها.

يشار إلى أن موقع طقس فلسطين توقع أن تصل البلاد أمطاراً نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع المقبل، فيما يليها أمطار أخرى متوقعة تهاية الشهر الحالي وبداية شهر ديسمبر القادم أي بداية فصل الشتاء.

يذكر أن الدفاع المدني في غزة أعلن عن خطة طوارئ للتعامل مع المنخفضات الشتوية القادمة، مشيرا إلى أن الارشادات ستكون مختصرة على المنصات الاعلامية ومن خلال الاذاعات في ظل انتشار جائحة كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.