جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور| تفاصيل و قصة هاشتاق استرو عليها ترى مو صورتها في السعودية

تصدر هاشتاق استرو عليها ترا مو صورتها اليوم الترند في السعودية على موقع تويتر وتداوله المتابعين للمشهورة زي القحطاني بعد تسريب صور فاضحة لها على سناب شات

تصدر اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020، هاشتاق استرو عليها ترى مو صورتها الترند على موقع تويتر في السعودية، بعد تسريب صورة فاضحة للمشهورة السعودية الزين القحطاني.

وأثار المغردون على الهاشتاق الجدل حول حقيقة تسريب الصور الفاضحة للقحطاني، على موقع “سناب شات” من خلال صفحتها الشخصية التي يتابعها عليها الالاف من السعودية وخارجها.

وتداول بعض الرواد الصورة رغم قيام الزين القحطاني بحذفها مباشرة، حيث أن الأمر اعتبره الكثير شيء فاضح فانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبين المتابعين.

وبحسب المتابعين، فقد ظهرت الزين في صورة وهي بشعرها في وضع مخل للآداب، وانتشرت تحت هاشتاق تسريب صورة الزين القحطاني، والذي تبين أنها نشرتها بالخطأ.

وبذلك ظهر الهاشتاق استرو عليها ترا مو صورتها لمنع تداول الصور الفاضحة للمشهورة في السعودية زين القحطاني، مبينين أن هذه الصور ملفقة وليست حقيقة لدواعي الترويج لحساباتها.

وقال أحد الأشخاص على موقع تويتر أن هذه التغريدة الغرض منها إثار الجدل  والترويج لحساب سناب شات والحصول على الإضافات للمشهورة زين القحطاني، فيما اتفق اخرين على انها للجدل فقط.

يشار إلى أن المشهورة زين القحطاني تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع المتابعين، لكنها لا تظهر شكل وجهها مباشرا على الكاميرا، حيث ظهرت لأول مرة لتسريحة شعرها فقط.

وكتبت  القحطاني على الصورة المسربة لها على سناب شات والتي ظهرت فيها يديها مع طفل صغير: “ارحبوا في ذمتي (..) حي الله باسل وأمه، يقول لا تفكيني”.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.