جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفد فتحاوي برئاسة الرجوب يتوجه اليوم إلى دمشق لهذا الهدف

يتوجه وفد من الحركة إلى العاصمة السورية دمشق للقاء الفصائل الفلسطينية واطلاعهم على أخر مستجدات المصالحة الوطنية

أكد رئيس المكتب الإعلامي لحركة فتح منير الجاغوب، أن اليوم الاثنين، يتوجه وفد من الحركة إلى العاصمة السورية دمشق للقاء الفصائل الفلسطينية واطلاعهم على أخر مستجدات المصالحة الوطنية.

وأوضح الجاغوب، أن وفد حركة فتح برئاسة امين سر اللجنة المركزية جبريل الرجوب وعضو اللجنة روحي فتوح، حيث ينضم لهم عضو اللجنة المركزية سمير الرفاعي، مؤكدا أن الزيارة تستغرق يومين.

وقال إنه خلال الزيارة سيلتقي وفد فتح مع الفصائل الفلسطينية الخمسة المتواجدة في سوريا وهي الجبهة الديمقراطية، الجبهة الشعبية، الجبهة الشعبية القيادة العامة، ومنظمة الصاعقة، وحركة الجهاد الاسلامي.

وأشار الجاغوب إلى أن الزيارة إلى دمشق تهدف إلى استكمال المباحاثات في مخرجات اجتماع الامناء العامين السابق، واطلاعهم على ورقة التفاهمات بين حركتي فتح وحماس التي جرت مؤخرا.

وحول لقاء وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس مع اعلاميين خليجيين يوم أمس الأحد، اعتبر الجاغوبي أن اللقاء يمثل انحدار جديد باتجاه التطبيع العربي اللاأخلاقي والممنهج مع الاحتلال الإسرائيلي

وطالب رئيس المكتب الإعلامي لحركة فتح في حديثٍ لإذاعة القدس المحلية، اتحاد الصحفيين العرب ونقابة الصحفيين الفلسطينيين فضح الصحفيين المطبعين وكشف أسمائهم أمام الجمهور العربي.

وأضاف: “نرفض استخدام القضية الفلسطينية شماعة لتبرير التطبيع الخياني مع دولة الاحتلال، ونؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي هو العدو الحقيقي للأمة ونرفض تحويل الصراع تجاه دول إسلامية”.

واعتبر الجاغوب أنه من المؤسف التساوق لبعض دول الخليج العربي مع دولة الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الامريكية في محاولة لتصدير ايران كعدو للمصالح العربية بالمنطقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.