جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى انطلاقتها هذا العام بمهرجان الكتروني

كشفت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الاثنين عن طبيعة إحياء الذكرى الـ 33 لانطلاقة الحركة بقطاع غزة في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع

كشفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، عن طبيعة إحياء الذكرى الـ 33 لانطلاقة الحركة بقطاع غزة، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل المجتمع.

وأوضح رئيس تحرير صحيفة الاستقلال خالد صادق، إن الحركة آثرت احياء ذكرى انطلاقتها عبر مهرجان الكتروني تقديرا للظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا بسبب الحصار القاسي و جائحة كورونا.

وأضاف صادق لإذاعة القدس، أن الجهاد حريصة دائما على ابراز ثوابتها المستمدة من إرادة شعبنا التمسك بفلسطين التاريخية، والجهاد خيار استراتيجي، وأن مشاريع التسوية مع الاحتلال ما هي إلا جهد عبثي.

وكان مسؤول المكتب الاعلامي للحركة داوود شهاب، قد أعلن أن حركة الجهاد الإسلامي ستحيي ذكرى انطلاقتها الجهادية هذا العام، بمهرجان الكتروني كبير عبر الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي.

وبيّن شهاب في بيان صحفي، ان مهرجان انطلاقة الجهاد الاسلامي بعنوان “القدس موعدنا”، مؤكد أنه سيتخلل المهرجان خطاب  مهم للأمين العام للحركة زياد النخالة، وذلك يوم غد الثلاثاء 6 أكتوبر 2020.

وقال صادق إنه رغم التهافت العربي الرسمي  نحو التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي تأتي انطلاقة حركة الجهاد للتأكيد على ثبات موقف الحركة وجماهير شعبنا الفلسطيني مهما كانت التضحيات والتحديات.

وأكد أن اطلاق اسم “القدس موعدنا” هو تأكيد على إسلامية القدس وعروبتها رغم التساوق العربي مع السياسات الامريكية، وستبقى القدس عنوان لنضالنا ضد الاحتلال وأهلنا في القدس هم عنوان المواجهة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.