جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هنية يَعد الأسرى في سجون الاحتلال بصفقة تبادل مشرقة

وعد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الاثنين الشعب الفلسطيني و الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي بصفقة تبادل أخرى مشرقة

وعد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الاثنين، 19 أكتوبر 2020، الشعب الفلسطيني و الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي بصفقة تبادل أخرى مشرقة.

ووجه هنية خلال كلمة له في ذكرى صفقة وفاء الأحرار، التحية  للأسير ماهر الأخرس الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية، لليوم 86 على التوالي في ظل تدهور حالته الصحية.

وقال هنية للأخرس “كلنا معك ومع كل أسرانا، حتى بتكسر القيد وتعودوا أحرارًا للأهل والديار”، مشددا على ضرورة تحقيق انتصار جديدة في تحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

وأضاف رئيس المكتب السياسي إنه في الوقت الذي نقاتل فيه على جبهات متعددة، فإن جبهة أسرانا تحتل الأولوية لدى فصائل المقاومة الفلسطينية بكافة أشكالها.

يذكر صفقة تبادل الأسرى بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والاحتلال الإسرائيلي 2011، كانت بأن تفرج إسرائيل عن 1027 أسيراً فلسطينياً مقابل أن تفرج حماس عن الجندي  جلعاد شاليط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.