جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هنية يدعو أندية غزة لاتخاذ قرار استثنائي حول عقود اللاعبين

عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعو أندية غزة إلى اتخاذ قرار استثنائي حول عقود اللاعبين قبل انطلاق الدوري

دعا عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، أندية كرة القدم في قطاع غزة إلى اتخاذ “قرار استثنائي” حول عقود اللاعبين؛ قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكتب هنية في تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك : “مع انطلاق النشاط الرياضي والأزمة المالية، لا بد أن يكون هناك قرار استثنائي من قبل الأندية حول عقود اللاعبين، مؤكدا أنه سيدعم أي توجه للأندية.

وحث هنية الذي يرأس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، الأندية إلى تقنين العقود وترشيد النفقات “حتى يصل إلى نصف الموسم السابق، مستطردا بقوله : “نستطيع بتعاون الأندية.. ان شاء الله”.

يشار إلى أن جميع الأندية في قطاع غزة تعاني من أزمة مالية منذ سنوات، لكن حدتها زادت عقب التوقف الناتج عن تفشي فيروس كورونا في القطاع خلال الأشهر الأخيرة الماضية.

ولم يحدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حتى لحظة نشر هذا النص، أي موعد حول عودة النشاط الرياضي وانطلاق الموسم الجديد، بلقاء كأس السوبر المحلي، ثم دوري الدرجة الممتازة والأولى.

كما لم تشرع الأندية بمختلف الدرجات في خوض الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد، إذ من المعروف أن اتحاد الكرة يبلغ الأندية بموعد بداية المسابقات الكروية قبل انطلاقها بنحو 45 يوما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.