جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موسيماني: لا أتابع الدوري المصري وهدفي إسعاد جماهير الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يتحدث عن مهمته الجديدة مع نادي القرن بعد خروجه من صن داونز بطل جنوب أفريقيا

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي المصري، اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، أنه لم يكن يتابع منافسات الدوري المصري الممتاز أثناء تدريبه فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال موسيماني : “للأسف لم أكن أتابع الدوري المصري؛ بسبب عدم وجود قنوات تنقله في جنوب أفريقيا (..) لكن أحاول متابعة النادي الأهلي عندما يلعب في بطولات تبث عبر قناة بي إن سبورت”.

وأضاف موسيماني خلال مؤتمر صحفي عقده النادي أنه كان من الصعب ترك صن داونز بعد قضائه هناك 8 سنوات، موضحا أن “هذا يبين قيمة الأهلي الذي يحظى باحترام كبير في القارة الأفريقية”.

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نقل له ثقته وثقة أعضاء مجلس الإدارة في تعيينه وأخبره بأدوار كل الأفراد، مبينا أنه يعلم جيدا أن هذا النادي كبير والتوقعات المطلوبة منه.

وذكر أنه يدرك الضغوط القوية الموجودة داخل الفريق وخصوصا البطولة الأفريقية، مستطردا : “الشيء الناقص هي جماهير الأهلي أني أسعدهم وسعادتها هي بالفوز بالبطولات والمباريات”.

وتابع موسيماني إنه “من باب المصادفة كنت ألعب مع صن دوانز آخر فترة بنفس طريقة الأهلي، لكن غير مؤكد أني سألعب بها. والفترة القادمة ستشهد تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين وحينها سنقرر”.

بدوره، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن الأهلي لديه يوميا تحدي جديد سواء محلي أو قاري، مستطردا : “أمامنا مشوار مع مدير فني جديد ونحاول تهيئة كل الأمور له مع جهازه المعاون”.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن إدارة النادي الأهلي توفر كل الأمور التي تساعد المدير الفني الجديد على النجاح، معبرا عن أمله بأن ينجح الفريق في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا التاسعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.