جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة بث مباشر

يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد يوم الأحد في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية

يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد يوم الأحد 4 سبتمبر 2020 بملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، في قمة تلك الجولة النارية بأقوى دوريات العالم.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام سيكون في تمام الساعة 18:30 السادسة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت والعراق والأردن وقطر ولبنان وسوريا والبحرين.

وستُنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عند الساعة 19:30 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وعند 17:30 بتوقيت مصر وإسبانيا، وفي تمام الساعة 16:30 في المغرب وتونس والجزائر والمغرب.

وتُبث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قنوات مجموعة بي ان سبوت (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3، beIN Sports 4 )، وسيعلق على اللقاء الناري العُماني خليل البلوشي.

ويسعى مانشستر يونايتد بتعديل أوتاره مجددا، بعد سلسلة من سوء النتائج، حيث لم يقدم خلال الفترة الماضية الأداء المقنع، حيث تُساور الجماهير الشكوك، وقد تؤثر نتيجة المباراة على مستقبل المدرب سولشاير.

وانتصر فريق “الشياطين الحمر” على برايتون بصعوبة بالغة في الجولة الأخيرة، بركلة جزاء مثيرة للجدل، بينما تعرض للخسارة في أولى المباريات من نادي كريستال بالاس بـ 3 أهداف مقابل هدف.

أما فريق المدرب مورينيو، فيرغب بتأكيد تحسن نتائجه، ورغم تعادل توتنهام المخيب أمام نيوكاسل، إلا أن السبيرز فاز على تشيلسي في كأس “كاراباو” ثم حقق انتصارا أوروبيا عريضا بـ 7 أهداف.

ومن المتوقع، أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، لقاء على صفيح ساخن، بسبب تكافئ فرص الفريقين في الفوز، والتوتر بين مدربي الفريقين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.