جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة: فاتي يكشف سر تألقه مع برشلونة

أنسو فاتي لاعب برشلونة الإسباني ينشر صورة على حسابه بموقع إنستغرام يوم السبت 3 أكتوبر 2020 تحدث خلالها عن سر تألقه مع الفريق في الدوري

نشر أنسو فاتي مهاجم برشلونة، صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، كشف فيها سر تألقه مع فريقه في منافسات الدوري الإسباني.

وكتب فاتي على الصورة : “تغلبي على إصابة خطيرة غير موقفي. لقد فهمت أهمية العمل والثبات. محاولة أن أكون أقوى كل يوم تساعدني على التحسن”.

وأصبح فاتي أحد أبرز لاعبي برشلونة منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في إسبانيا، ما دفع المدرب رونالد كومان للاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

اقرأ/ي أيضا.. موعد مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري واسم المعلق

وتمكن فاتي من إحراز ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع برشلونة في الليغا الإسبانية، إذ سجل ثنائية بمرمى فياريال (4-0)، وهدف على سيلتا فيغو (3-0).

وعمل برشلونة على تحصين فاتي بشكل أولي بعد ظهوره بشكل مميز في الليغا، إذ زاد الشرط الجزائي في عقده من 170 مليون يورو إلى 400 مليون.

ويخوض برشلونة مساء الأحد 4 أكتوبر، الاختبار الأصعب منذ انطلاق الدوري الإسباني، حينما يستضيف نظيره إشبيلية على ملعب الكامب نو لحساب الأسبوع الخامس.

وكان فاتي قد نشر صورة أخرى عقب تسجيله هدفين في افتتاح منافسات برشلونة بالليغا، كتب عليها : “بداية رائعة للفريق بأكمله في الليغا. أفكر بالفعل في المباراة القادمة”.

وعقب مساهمته في فوز برشلونة على سيلتا فيغو الأسبوع الماضي، قال : “جهد كبير من الفريق بأكمله للحصول على النقاط الثلاث في مجال صعب دائمًا”.

ويمتلك أنسو فاتي أكثر من أربعة ملايين متابع على حسابه الموثق في موقع إنستغرام، حيث بات يُنظر إليه من قبل الكثيرين على أنه خليفة ليونيل ميسي في البارسا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.