جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم والقناة الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 على القناة الناقلة بث مباشر هو رؤوف خليف عبر بي ان سبورت الثالثة

أعلنت القنوات الناقلة معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم الاحد 4 اكتوبر 2020 على استاد سيوتات دي فالنسيا ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأكدت قنوات بي ان سبورت، أن معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي، هو المعلق التونسي رؤوف خليف على قناة beIN Sports HD 3، حيث تعتبر القناة الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

وتبدأ مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في وقت مبكر من مساء اليوم الأحد، حيث تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والأردن والكويت والبحرين ولبنان والعراق وسوريا.

وستنقل مباراة ريال مدريد وليفانتي عند الساعة السادسة بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وعند الرابعة حسب وقت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، وفي تمام الساعة الثالثة بوقت المغرب وتونس والجزائر.

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلا على نادي ليفانتي الجريح الذي يقبع في المركز الـ 16 بترتيب جدول فرق الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد وخسارتين، حيث يسعى لتعويض نتائجه.

أما كتيبة مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان، فيدخل المباراة مفتقدا للعديد من نجومه خاصة في مركز الظهير الأيمن للفريق بعد إصابة كل من ألفارو أودريوزولا وداني كارفاخال بداعي الإصابة.

ويسعى ريال مدريد صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط من تعادل وفوزين؛ للفوز باللقاء خارج ملعبه لإكمال سلسلة الانتصارات، وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بفوز الأبيض 3-2.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.