جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو هيا الشعيبي قبل القبض عليها .. شاهد قصته

فيديو هيا الشعيبي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 بعد مسلسل الإساءة للدول العربية المجاورة لبلادها الكويت

تصدر مقطع فيديو هيا الشعيبي غير الأخلاقي وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية، قبل القبض عليها بقرار من السلطات العليا؛ جراء الإساءة لبلادها والدول الشقيقة المجاورة.

وأكدت مصادر فنية مُطلعة لوكالة جورتن نيوز الإخبارية أن فيديو هيا الشعيبي دفع الأجهزة الأمنية إلى القبض عليها سريعا والتحرك، وذلك بعد ورود شكوى عاجلة من المتابعين لها على سناب شات.

وحسب المصادر، فقد تمت إحالة الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إلى النيابة العامة؛ لغرض استكمال التحقيق معها حول الفيديو الخارج عن كل القيم والعادات والأخلاق الذي بثته على حسابها الشخصي.

ووصفت صفحة شبكة الكويت على تويتر، فيديو هيا الشعيبي بأنه مخل بالآداب العامة في وسائل التواصل، مشيرة إلى أن المباحث الجنائية هي من تحركت وألقت القبض عليها للتحقيق معها بشأنه.

ولم تعلن السلطات الأمنية الكويتية في البداية عن اسم هيا الشعيبي، إنما اكتفت بالحديث عن اعتقال فنانة مشهورة بسبب الفيديو المذكور، إلا أن النشطاء تابعوا صفحات الممثلين وتبين أنها المقصودة.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي بعد أسابيع عقبت وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، حيث تعمدت الفنانة هيا الإساءة لدول عربية شقيقة منها المملكة العربية السعودية، دون مبرر.

وأصبحت هيا الشعيبي الاسم الأكثر رواجا في دول الخليج؛ نتيجة استمرارها في مهاجمة الأشقاء العرب والمسؤولين بعد رحيل أمير البلاد، حتى جاءت قضية الفيديو الليلة، ما دفع السلطات للقبض عليها.

واتهمت هيا الشعيبي الشركة والفتاة التي كانت تدير حسابها على سناب شات بنشر هذا المقطع وتدبير هذه المكيدة لها، مؤكدة أنها لن تسامحها على فعلتها وأنها ستعمل على إستعادة الحساب الموثق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.