جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو يكشف سبب وفاة مصطفى منقا ميتو

وفاة مصطفى منقا ميتو مشهور تيك تيك في السعودية والكويت بعد معاناة مع المرض يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2020

كشفت مصادر مُطلعة، اليوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2020، عن سبب وفاة مصطفى منقا ميتو الشاب المشهور في موقع سناب شات، بعد نقله إلى إحدى المستشفيات فجأة؛ جراء معاناة طويلة مع المرض.

وذكرت المصادر في تصريح صحفي أن سبب وفاة ميتو أو مصطفى منقا جاء إثر صراع مع المرض، لكن الخبر شكل مفاجأة لجميع متابعيه على التيك توك؛ كونه لم يُشعرهم بأنه يعاني منذ فترة ليست قصيرة.

ونشر الآلاف من أصدقاء مصطفى منقا ميتو، مقاطع فيديو وصور محادثات معه قبل رحيله يتحدث بكل عفوية إلى أن انتقل إلى رحمة الله بشكل مفاجئ، تاركا خلفه حزنا كبيرا لدى كل من عرفهم والتقى بهم.

وقال عبد العزيز ابن مكة على تويتر : “فجعت قبل قليل بخبر وفاة صديقي الحبيب مصطفى ميتو بعد معاناة مع المرض. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويربط على قلوب محبيه وأفراد عائلته”.

وقال صديق آخر للشاب الراحل في فيديو عبر حسابه في تويتر عقب وفاة مصطفى منقا ميتو : “العين حق والله، الله يرحمك يا أخونا ميتو، دخل مستشفى العظام وجلس فيها مدة ولا أدري ايش فيه ومما يعاني”.

سبب وفاة ميتو
سبب وفاة ميتو

وظهر صديق مصطفى ميتو في حالة صعبة أثناء قيادته السيارة وهو يبكي بشدة عقب وفاة خليله المفاجئ والصادم، داعيا الناس إلى ذكر الله حينما يعجبوا بشيء ما أو يرغبونه؛ تقديرا للإنسان وقدراته وخوفا عليه.

وترك خبر وفاة ميتو أثرا كبيرا في نفوس أصدقائه وأفراد أسرته وكل عشاقه ومحبيه على تيك توك ومختلف المنصات الاجتماعية؛ إذ كان يضفي بهجة كبيرة رغم مرضه ويشعل حساباته بالنشاط والحيوية والعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.