جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو مفجع.. عراقية ترمي طفليها في نهر دجلة والسبب!

فيديو لامرأة ترمي بطفليها في نهر دجلة حيث أثار المشاهد غضب في الشارع العراقي خصوصا بعد ظهور فيديو اخر للأب يبكي وينحب على ولديه

تداول عراقيون، مساء أمس الأحد فيديو لامرأة ترمي بطفليها في نهر دجلة، حيث أثار المشاهد غضب في الشارع العراقي خصوصا بعد ظهور فيديو اخر للأب يبكي وينحب على ولديه.

ويظهر في الفيديو امرأة ترتدي لباس وخمار أسود تمشي على جسر أعلى نهر دجلة في العراق، ثم فجأة تقوم برمي طفليها الاثنين من أعلى الجسر إلى أسفل النهر، فيلقيا حتفيهما مباشرة.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي العراقي، إن السلطات ألقت القبض على المرأة فيما يتم التحقيق معها لبحث ملابسات الحادثة، مضيفين أنه تم انتشال جثمان الطفلين من النهر.

صورة الطفلين اللذان رمتهما أمهم في نهر دجلة بالعراق
صورة الطفلين اللذان رمتهما أمهم في نهر دجلة بالعراق

وحين ظهر فيديو بكاء ونحيب الأب على طفليه اللذان رميا في النهر، ظهر التساؤلات عن سبب قيام الأم بذلك، فكانت الصدمة أنه بسبب خلافات زوجية وأسرية دفعها لرمي طفليها في النهر انتقاما.

وعلق أحد الأشخاص على الحادث قائلا فديو إلقاء( الأم )ب أبناءها في نهر دجلة ومشهد رؤية الاب وهو ينتحب على خسارتهُ يثبت من جديد ان العراق ب حاجة ماسة إلى خبراء كُثر في الصحة النفسية والاجتماعية.

وطالب اخرين بإنزال أشد العقوبات على الأم، مشددين على ضرورة النظر في قانون الحضانة في العراق، حيث أن الطفل الأكبر لا يتجاوز عمره 3 سنوات، وتليه شقيقته التي رميت من النهر خلفة مباشرة.

أما عن كيفية التقاط الفيديو، فإن جسر الأئمة يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية، المتاخمتين لنهر دجلة، ومزود بكاميرات مراقبة ساعدت الشرطة في التعرف على المرأة والقبض عليها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.