جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: معلمين الأونروا يطالب بعودة الطلاب إلى التعليم الوجاهي لهذا السبب!

طالب رئيس قطاع المعلمين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا محمود حمدان عودة طلاب المدارس لمقاعد الدراسة وفق إجراءات السلامة

طالب رئيس قطاع المعلمين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا د. محمود حمدان، اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، بعودة طلاب المدارس لمقاعد الدراسة وفق إجراءات السلامة.

وأضاف حمدان في حديث إعلامي لإذاعة القدس، التعليم عن بعد لا يُغني عن التعليم الوجاهي ولا نريد الانفصال بين الوكالة والحكومة، فكلانا في خندق واحد لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد حمدان على أن التعليم عن بعد مدعاة لتدمير جيل كامل، مشيرا إلى أن هناك برتوكول صحي يشمل طلاب الوكالة والحكومة، ونحن بحاجة لتعبئة صحية كاملة.

وقال إنه على إدارة الوكالة افتتاح العام الدراسي بالتزامن مع المدارس الحكومية مع توفير كافة اجراءات السلامة وفق البرتوكول الصحي، لأن المطلوب التعايش مع الوباء كما دول العالم.

وأشار حمدان إلى أنه لدى الأونروا 1500 شاغر وهي مطالبة بزيادة عدد الموظفين، مطالبا بعودة المنح إلى الوكالة وتوفير ميزانية ثابتة للوكالة التي أُنشأت عام 1949.

وأفاد أن قطاع المعلمين تأثروا بتقليصات الأونروا عام 2018م بعد امتناع واشنطن من دفع 30% من ميزانية الأونروا، مما انعكس على برنامج العمل المؤقت للتوظيف والخدمات الإغاثة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.