جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس خريفي وأجواء لطيفة ومنعشة خلال الليالي القادمة

تنبأت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت خريفيا معتدلا في معظم المناطق ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، وتكون الأجواء خلال الليالي القليلة القادمة أيضا لطيفة ومُنعشة، وتهب نسمات باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الطقس اليوم السبت، خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

وخلال هذه الليلة، تنخفض الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية والجبال مع تشكل للسحب.

وقالت إن الطقس غدا الأحد، يكون خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وخلال ليلة غدا الأحد، تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية وقمم الجبال.

ويوم الاثنين، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

أما يوم الثلاثاء القادم، فيكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في بقية المناطق الفلسطينية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.