جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس اليوم الخميس وتوقعات الأحوال الجوية الفترة القادمة

انخفاضات تدريجية تطرأ على الحرارة اعتباراً من اليوم الخميس وحتى الأحد ليصبح الطقس معتدلا نهارا ولطيف رطب في العديد من المناطق ليلا يميل للبرودة في الجبال

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن انخفاضات تدريجية تطرأ على الحرارة اعتباراً من اليوم الخميس وحتى الأحد، ليُصبح الطقس معتدلا نهارا، ولطيف رطب في العديد من المناطق ليلا يميل للبرودة في الجبال.

من جهتها، توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الخميس، غائما جزئيا وحار إلى حار نسبيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وتنبأت دائرة الارصاد أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة، بارد نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الطقس خريفيا معتدلا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وليلة الجمعة، تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي مع ارتفاع نسب الرطوبة، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية.

ويوم السبت القادم، يكون الطقس خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس يوم الاحد، خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.