جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الليغا

يستضيف برشلونة فريق اشبيلية الأحد في الليغا على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع الخامس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية

يستضيف فريق نادي برشلونة نظيره الأندلسي إشبيلية مساء الأحد 4 أكتوبر 2020 على أرض ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت مصادر رياضية أن موعد مباراة برشلونة وإشبيلية ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت والعراق والأردن وقطر ولبنان وسوريا والبحرين واليمن والصومال.

وستبث مباراة برشلونة واشبيلية عند الساعة 11 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وعند 9 حسب توقيت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، وفي تمام الساعة 8 في وقت دول المغرب وتونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة واشبيلية

وأوضحت قناة بي ان سبورت أن مباراة برشلونة واشبيلية ستبث مباشرة على قنوات (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3، beIN Sports 4k)، والمعلق هو التونسي عصام الشوالي.

ويسعى فريق المدرب الهولندي رونالد كومان لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإسباني بعد أن تفوق في الجولتين الأولى والثانية بنتائج كبيرة “رباعية نظيفة على فياريال وثلاثية أمام سيلتا فيغو”.

وتوقعت وسائل إعلام، أن يبدأ المدرب كومان بتشكيلة: الحارس نيتو، الدفاع: روبيرتو ورونالد أرخو وألبا، الوسط: بوسكيتس ودي يونج، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، ويقود الهجوم النجم ميسي.

أما نادي اشبيلة، وعلى الرغم من خروجه من نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ الألماني إلا أن النادي الأندلسي ظهر بأداء مشرف أمام الفريق البافاري، بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعتبر مباراة برشلونة واشبيلية من العيار الثقيل، حيث تمكن الأخير من الفوز في أول مباراتين له في الدوري ضد قادش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى ليفانتي بهدف مقابل لا شيء في الوقت بدل الضائع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.