جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سبب وفاة سالم فيصل السلامه المطيري الطالب ضابط شرطة

وفاة سالم فيصل السلامة المطيري طالب ضابط في أكاديمية سعد العبدالله للشرطة في الكويت

أعلنت مصادر أمنية كويتية، اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، عن تفاصيل وفاة سالم فيصل السلامة المطيري الطالب الضابط في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الشرطية في الكويت.

وذكرت المصادر الأمنية في تصريح صحفي أن سبب وفاة الطالب ضابط سالم فيصل السلامة جاء نتيجة حادث دهس مروع وقوي تعرض له أثناء ركوبه دراجته النارية الخاصة.

وقالت إنه جرى نقل الطالب سالم فيصل السلامة إلى المستشفى بعد وقوع حادث الدهس وسقوطه عن دراجته النارية، ثم تم إدخاله سريعا إلى غرفة العناية المركزة، لكنه توفى هناك.

ولفتت المصادر إلى أن السائق الذي دهس سالم السلامة المطيري لاذ بالفرار عقب وقوع الحادث مباشرة، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمةي تبحث عن الداهس صاحب سيارة دفع رباعي.

وتقدم مشعل بن فلاح الخالدي، بخالص العزاء لعائلة السلامة الكرام بوفاة ابنهم سالم فيصل السلامة إثر حادث إليم “تغمدالله الفقيد بواسع رحمته واسكنه الجنة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وكان سالم فيصل السلامة، قد كتب قبل أيام من وفاته على تويتر : “يا رب أخشى أن أموت فجأة دون أن أتوب توبةً في قلبي، يا رب اغفر لي إذ مت وسخر لي من يدعو لي دون ملل”.

وعلق سلطان آل شريد قائلا إن “صاحب هذي التغريده لا أعرفه شخصياً وتوفاه الله اليوم، سبحان الله كان متأكد ان الله يسخر للطيبين اشباههم، واليوم نرى ان الله سخر الناس للدعاء لسالم، غفر الله لك يا سالم وجعل مثواك الجنه طبت حياً وطبت ميتاً”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.