جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطورات رحلة علاج المستشار تركي آل شيخ في أمريكا

تطورات رحلة علاج المستشار تركي آل شيخ في أمريكا إذ أفادت وكالة سبق أنه استكمل المرحلة الثانية من التعافي في مستشفى بولاية نيويورك

كشفت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، عن آخر تطورات رحلة علاج المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بإحدى مستشفيات الولايات المتحدة.

وذكرت وكالة سبق المحلية أن المستشار تركي آل شيخ استكمل اليوم المرحلة الثانية من علاجه بحسب الجدول الزمني الذي أعده فريق الأطباء المشرفين على حالته في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن المستشار آل شيخ خضع مؤخرا للمرحلة الأولى من العلاج في المستشفى الأمريكي، لافتة إلى أنه بدأ المرحلة الثانية اليوم في ذات المكان الذي انتقل إليه قبل عدة أسابيع في إطار الرحلة العلاجية.

وكان آل شيخ يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم وضعف تدفق الدم إلى القدمين والساقين، إضافة إلى ورم في رأسه قريب من غدة مهمة. وفق تقارير صحفية.

وتفاعل المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي، مع الحالة الصحية لرئيس نادي ألميريا الإسباني، إذ تمنوا له دوام الصحة والعافية وأن ينعم الله تعالى عليه بالسعادة والعودة إلى السعودية وقد شفي من المرض.

ورغم وجوده في الولايات المتحدة، إلا أن المستشار آل شيخ ما زال يتفاعل بشكل شبه يومي مع الملايين من متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، ومختلف الأحداث الرياضية في السعودية والمنطقة العربية والعالم.

ونشر تركي آل شيخ الليلة الماضية على حسابه بموقع تويتر، عددا من المقولات التاريخية، والآيات القرآنية، بالإضافة إلى موعد مباراة ناديه ألميريا ضد سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.