جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد.. حقيقة اعتزال منصور الرقيبة سناب شات

اعتزال منصور الرقيبة مشهور سناب شات

تصدرت أنباء اعتزال منصور الرقيبة المشهور السعودي، موقع سناب شات اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة وداعية على حسابه الرسمي الموثق.

وكتبت صفحة هيئة المشاهير على تويتر : “أنباء عن اعتزال منصور الرقيبة السناب شات”، فيما تفاعل المتابعون مع هذا الخبر بطرق مختلفة، إذ أيده البعض واحتفى بذلك، وعارضه الكثيرون.

واعتبر مغردون على هذه الصفحة التي تمتلك ربع مليون متابع حتى اللحظة أن منصور الرقيبة لن يترك سناب شات، وفعل ذلك من أجل الظهور مُجددا، وأن غيابه لن يطول وسيعود قريبا.

ونشر السعودي منصور الرقيبة على حسابه في سناب شات، مجموعة صور مع الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وكتب عليها : “أستودعكم الله، في أمان الله”.

وقال أبو بجاد الهارف تعقيبا على اعتزال منصور الرقيبة : “وداعا أبوسلمان ولن تنجب السوشيال ميديا أطهر منك قلبا ولا أوفى منك موقفا (..) أتمنى لك حياة سعيده بين أسرتك وأهلك ومحبينك”.

أما حساب (TN) فقد عقب على اعتزال المشهور السعودي : “الله يوفق منصور الرقيبة في حياته الشخصية. شخص عظيم، قدم الكثير لوطنه ويستحق الإشادة والفخر، كونه فقدة كبيرة في برامج التواصل.

من جانبه، قلل عبدالله الشيعان من الأنباء حول اعتزال منصور الرقيبة، قائلا : “الرجال ما قال شيء سوى أستودعكم الله في أمان الله. يمكن مسافر ويريح كم يوم أو حكم عليه وأجبر على إغلاق حسابه”. وفقا له.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.