جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برومو ذا فويس سينيور الحلقة 1 الأولى وموعد العرض

مشاهدة برومو الحلقة الأولى ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الذي يبث مباشرة على قناة إم بي سي مصر في موعد العرض الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية

بثت قناة إم بي سي مصر، برومو برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة الأولى التي تعرض مساء يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 على الشاشة الأبرز في الوطن العربي حصريا.

وذكرت إم بي سي مصر في مقطع فيديو على تويتر أنه سيتم عرض الحلقة الأولى من ذا فويس سينيور هذه الليلة، إذ ستقوم لجنة التحكيم بتقييم أداء وغناء المشتركين الكبار.

وتضم لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور، الذي سينطلق رسميا هذا المساء الفنانين، المصري هاني شاكر، اللبنانية نجوى كرم، اللبناني ملحم زين، والمطربة اللبنانية سميرة توفيق.

وقال هاني شاكر في البرومو : “لأول مرة في الوطن العربي. نشوف درر وألماظ ومواهب لم نكن لنراها إلا في ذا فويس سينيور”، فيما أعربت سميرة توفيق عن ذهولها للمواهب الحالية.

وأضافت المغنية توفيق : “أنا في حالة ذهول من الإمكانيات التي أراها أمامي”. ثم جرى استعراض بعض من المشاهد الحصرية لدخول وغناء المشتركين في الحلقة الافتتاحية.

موعد عرض ذا فويس سينيور

ومن المقرر عرض برنامج المواهب الساعة 8:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وعند 9.30 لدى السعودية والكويت وفلسطين والبحرين والعراق، وفي 7.30 في المغرب والجزائر وتونس.

وتقدم الإعلامية أنابيلا هلال برنامج ذا فويس سينيور، إذ نشرت خلال الفترة الماضية، صورا لحظة تواجدها في مكان التصوير، حيث ستكون هذه الحلقات مسجلة في وقت سابق.

ويعتبر برنامج ذا فويس سينيور الأول في الوطن العربي، إذ تعد النسخة العربية الأولى التي لم يسبق أن تم تنفيذها، على غرار ذا فويس كيدز الذي شارك فيها الأطفال الصغار في السن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.