جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة والدة علي العلياني الإعلامي السعودي المشهور

وفاة والدة علي العلياني الإعلامي السعودي في قناة إم بي سي وهي الشيخة زرعة بنت حمدان العلياني جراء إصابتها بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي السعودي علي العلياني مقدم ورئيس تحرير برنامج معالي الوطن ومجموعة إنسان على قناة إم بي سي، اليوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2020، عن سبب وفاة والدته هذا الصباح.

وقال علي العلياني على موقع تويتر : “انتقلت إلى رحمة الله والدتي الشيخة زرعة بنت حمدان العلياني علمتني الطيب والكرم وعزة النفس والأنفة والشموخ حتى لو ما عندنا شئ”.

وأضاف العلياني أنه “في زمن كرونا كل شئ مختلف وحزين وغير متوقع، لذلك العزاء عبر الواتساب أو تويتر، ولاداعي للحضور من أجل سلامتكم فقدت قلبي وروحي اليوم بسبب كورونا فلا داعي للحضور”.

وفي وقت لاحق، كتب الإعلامي السعودي المشهور : “وارينا والدتنا زرعة بنت حمدان العلياني الثرى قبل قليل، بعد وفاتها إثر إصابتها بمرض فيروس كرونا”، داعيا لها بالرحمة والمغفرة.

وتابع : “أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته، تعازيكم وصلت ولا حاجة للحضور للعزاء، أرجوكم هذه جائحة كابوس، وفقد الوالدة جعلنا نخاف على صحة الجميع، فأتمنى الاكتفاء بالاتصال أو الارسال فقط. لا أراكم مكروها”.

بدوره، تقدم عبدالله الفارسي، بصادق “التعازي والمواساة للأخ والصديق علي العلياني في وفاة والدته . أسأل الله العلي القدير أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ، كل التعازي لوالده والأسرة الكريمة”.

من جانبه، قال جابر القرني : “خالص العزاء للصديق والأخ العزيز علي العلياني بوفاة والدته. أسأل الله بمنه وفضله أن يغفر لها ويجعل مثواها جنات النعيم ، وأعزي والده الشيخ سعد العلياني وكافة الأخوان والأخوات والأهل والأسرة الكريمة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.