جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: أهداف كلاسيكو سيدات برشلونة ضد ريال مدريد

ملخص أهداف كلاسيكو سيدات برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليغا

حسم فريق سيدات برشلونة الكلاسيكو الإسباني لمصلحته، وذلك بعد تفوقه على غريمه ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في الدوري الإسباني.

وسجل أهداف سيدات برشلونة ضد ريال مدريد اليوم، ليكي مارتينيز، باتريشيا جويجارو، أليكسيا بتيلاس، بايت بيتر لاعبة الخصم بالخطأ في مرمى فريقها.

ويعتبر هذا الكلاسيكو الأول في التاريخ بين الفريقين، إذ تأسس فريق سيدات ريال مدريد حديثا ولم يسبق له اللعب مع نجمات برشلونة على الإطلاق في أي مسابقة.

وشهد اللقاء تألق ماريا إيزابيل حارسة مرمى ريال مدريد، إذ منعت تحقيق نتيجة تاريخية في عالم كرة القدم جراء التصديات الجيدة التي أظهرتها خلال المباراة.

واحتفى حساب برشلونة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بهذا الفوز التاريخي لسيدات برشلونة على الغريم ريال مدريد، إذ كتب : “سجل يا تاريخ”.

كما شهدت هذه المباراة متابعة واسعة في الوطن العربي لدى عشاق ريال مدريد وبرشلونة، نظرا للتضخيم الإعلامي الكبير الذي حظيت به منذ عدة أيام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.