جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: أسماء نجوم مسلسل باب الحارة الجزء 11 ضمن مسلسلات رمضان 2021

المخرج محمد زهير رجب يتحدث عن أسماء نجوم مسلسل باب الحارة 11 الذي يعرض في شهر رمضان 2021

كشف المخرج محمد زهير رجب، عن جزء من أسماء نجوم مسلسل باب الحارة 11 المرتقب عرضه على شاشة إم بي سي ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021 السورية، بعد مشاكل إنتاجية وإنسحاب ممثلين الأشهر الماضية.

وذكر مخرج باب الحارة في حديث متلفز تابعته وكالة جورتن نيوز أن هناك نجوم يظهرون في الجزء الحادي عشر من المسلسل لأول مرة، إلى جانب شريحة من فنانين شاركوا في عدد من الأجزاء التي عُرضت السنوات المنصرمة.

ومن الممثلين الذين يشاركون للمرة الأولى في مسلسل باب الحارة، النجمة عبير شمس الدين، الفنان رضوان عقيلي، إلى جانب فنانين آخرين بشخصيات موجودة سابقا، كما حدث في دوري أبو حاتم ومعتز وخاطر وجميلة.

ويستمر الفنان زهير رمضان في أداء دور أبو جودت رئيس المخفر، والممثلة رنا أبيض في شخصية المحامية جوري، وكذلك سحر فوزي بدور أم بشير زوجة الفران، وأيضا هيثم جبر صاحب شخصية أبو الحكم مع أبو النار.

هدى شعراوي ام زكي في باب الحارة 11
هدى شعراوي ام زكي في باب الحارة 11

وانطلق تصوير مسلسل باب الحارة 11 في نهاية شهر سبتمبر المنقضي، إذ من المقرر أن ينتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك؛ من أجل تفادي الإشكاليات والسيناريو الذي حدث العام الماضي، ما أدى إلى تأجيل عرضه.

ودعا المخرج رجب، الجمهور إلى ترقب الجزء 11 من مسلسل باب الحارة، مؤكدا أنه يحمل تطورات مهمة وجديدة ومختلفة عن الجزء الماضي؛ كونها ستخلق نوعا من الإنصاف حول حياة أهالي دمشق خاصة وسوريا عامة.

نجمات مسلسل باب الحارة 11
نجمات مسلسل باب الحارة 11
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.