جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الشاب عبدالعزيز الراجحي صاحب حساب تلاوات روحانية

وفاة الشاب عبدالعزيز الراجحي صاحب حساب تلاوات روحانية على تويتر موقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020

أعلنت مصادر دينية، يوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، عن وفاة الشاب عبدالعزيز الراجحي صاحب ومدير حساب تلاوات روحانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشكل مفاجئ.

وذكرت المصادر الدينية في تصريح صحفي أن سبب وفاة الشاب عبدالعزيز الراجحي في السعودية جاء إثر سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها مؤسس صفحة تلاوات روحانية الشهير.

واكتسب الشاب عبدالعزيز الراجحي شهرة واسعة في المنصات الاجتماعية، بسبب المتابعة الجارفة التي تحظى بها صفحته الرسمية التي تنشر يوميا آيات متفرقة من القرآن الكريم.

وتهتم قناة تلاوات روحانية بتصوير صلوات القراء بشكل شبه يومي، وعرضها للجمهور الذي يتابعه، وقد بلغ أكثر من ثمانية آلاف شخص حتى يوم إعلان وفاة صاحب هذا الحساب.

وكانت آخر تغريدات الشاب عبدالعزيز الراجحي على صفحته بتاريخ 13 سبتمبر الماضي، إعلانه انتقال القارئ عبدالعزيز بن محمد التركي إماما في جامع حصة بحي القيروان بمدينة الرياض.

وعلق أحد المغردين على التغريدة : “الله يغفر لك ويرحمك يا عبدالعزيز ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنة الله يجعل ما نشرته خالصاً لوجه الكريم وان يجعله في موازين حسناتك”.

وغاب عبدالعزيز الراجحي عن النشر الأشهر الماضية، إذ بث في شهر يوليو تلاوة خاشعة بصوت القارئ عبدالملك الراجحي، وكذلك عبد العزيز بليلة وعمر العمراني وناصر القطامي.

وشكل خبر وفاة الشاب عبدالعزيز الراجحي، صدمة للمتابعين، إذ حرص معظمهم على تقديم أحر التعازي والمواساة إلى عائلته العريقة، داعين له بالرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.