جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طريقة غريبة لتغيير شكل الأنف بدون عمليات جراحية!

تغيير شكل الأنف وتصغير وتضييقه عن طريق ممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقل عن شهر دون اللجوء للعمليات الجراحية أو التجميلة

تشتكي الكثير من النساء من شكل أنوفهن، ويسعين دائما إلى تغيير أشكالهن عن طريق العمليات التجميلية والجراحية، ولكن لا يعرفنه أنه يمكن تعديل شكل الأنف من خلال ممارسة الرياضة.

ونشرت بعض الدراسات في مجال التجميل، عدة نصائح لتغيير شكل الأنف عن طريق ممارسة التمارين الرياضية، عن طريق وضع إصبع السبابة على طرف الأنف والضغط عليه بلطف.

وأشارت الدراسات إلى أنه بعد بعدها يُرفع الطرف قليلاً مع الضغط، وتكرر هذه الحركة لمدة دقيقة واحدة وقدر الإمكان خلال النهار، كذلك يمكن الاعتماد على تمرين آخر للحصول على الهدف نفسه.

وفي شرح مفصل عن طريق الخطوات المتبعة التالية، لتصغير الأنف بالتمارين الرياضية:

  • يتم دفع طرف الأنف بواسطة إصبع السبابة إلى أعلى.
  • في موازاة هذا، يُستخدم إصبع الإبهام للضغط على الشفة العليا ودفعها إلى أسفل.
  • يوضع إصبعا السبابة والإبهام في اليد المقابلة حول طرفَي الأنف عند مستوى العظم، ويتم الضغط.
  • بعد مضي ثوانٍ قليلة، يمكن التوقف عن فعل ذلك.

ونوهت الدراسات إلى ضرورة تكرار هذه الحركة من 10 إلى 15 مرة يوميا، لأنها تساعد في تصغير الأنف وعلى تضييقه مع مرور الوقت لممارسة التمرين دون الحاجة إلى عمليات جراحية.

لكن ما تحتاجه المرأة أثناء ممارسة تمارين تصغير الأنف هو الصبر لمدة طويلة، وحتى تظهر النتائج المرضية في حين أنها لا تظهر بيوم أو يومين إنما قط تحتاج أسابيع أو شهر واحد على الأقل.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.