جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

زوجة الأسير ماهر الأخرس المضرب منذ 83 يوما تكشف تفاصيل وضعه الصحي

كشفت أم إسلام زوجة الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ 83 ماهر الأخرس عن الوضع الصحي للأسير مؤكدة أنه آخذ بالتدهور

كشفت أم إسلام زوجة الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ 83 ماهر الأخرس اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، عن الوضع الصحي للأسير، مؤكدة أنه آخذ بالتدهور يوما بعد يوم ويعاني من مضاعفات شديدة.

وأضافت الأخرس في تصريحات لإذاعة صوت القدس المحلية، إن وضع الأسير الصحي من أسوأ لأسوء باستمرار ويعاني من آلام على الصدر والمعدة وصداع مستمر في الرأس وهزال وضعف شديد في الجسم.

وقالت: “83 يوم من الإضراب لا يتناول سوى الماء ووضعه الصحي آخذ بالتدهور  الشديد”، مشيرة إلى أن كافة التدخلات الدولية لم تفضي حتى اللحظة الى أي نتيجة على أرض الواقع لإنهاء معاناة زوجها.

وأوضحت أن سلطات الاحتلال تبرر عدم الإفراج عن الأسير الأخرس بوضعه داخل مستشفى كابلان لتلقي العلاج اللازم، معتبرة أنه قرار جائر ويتلاعب فيه بحياة زوجها المضرب عن الطعام منذ 83 يوما.

وأكدت الأخرس أنه يوجد مستشفيات في الضفة المحتلة على مستوى عال وبإمكاننا نقل الأسير الى إحداها، لافتة إلى أنه لا يوجد حتى اللحظة أي مبادرات من أي جهة كانت للإفراج عن الأسير ماهر الأخرس.

وقالت أم إسلام إن زوجها يتمتع بمعنويات عالية وصلبة، وسيخرج منتصرا حرا قريبا باذن الله، مؤكدة أنه دائما يردد أنا همي القدس والأقصى والأسرى وأضرب من أجل الأسرى كافة لإلغاء الاعتقال الإداري.

وتابعت: “نشعر بالقلق والخوف الحقيقي على حياة زوجي كون وضعه الصحي يتدهور، واخشى أن افقده في أي ساعة، حيث أن زوجي الأسير ماهر منذ بدء الإضراب عن الطعام لم يتناول سوى الماء فقط”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.