جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دونالد ترامب: أشعر أنني بحالة جيدة!

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يكتب على تويتر يوم السبت 3 أكتوبر 2020 أنه يشعر بحالة صحية جيدة في أعقاب إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى

طمأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء يوم السبت 3 أكتوبر 2020، مواطنيه ومناصريه في الولايات المتحدة وخارجها، بأن حالته الصحية جيدة.

وكتب ترامب على حسابه الشخصي الموثق في موقع تويتر : “الأطباء والممرضات وجميعهم في مركز والتر ريد الطبي، وغيرهم من المؤسسات الرائعة التي انضمت إليهم ، مذهلون !!!”.

وقال الرئيس ترامب : “لقد تم إحراز تقدم هائل خلال الأشهر الستة الماضية في مكافحة هذا الطاعون”، مستطردا : “بمساعدتهم ، أشعر أنني بحالة جيدة!”.

وكان ترامب وزوجته قد أصيبا بفيروس كورونا قبل يومين، عقب المناظرة الانتخابية التي جرت مع منافسه في الانتخابات الأمريكية المقبلة جو بايدن.

ونقل الرئيس الأمريكي إلى مستشفى والتر ريد من أجل تلقي العلاج والمتابعة الصحية على مدار الساعة، في حين بقيت زوجته ميلانا تحت المتابعة داخل البيت الأبيض.

وأصدر العديد من زعماء العالم والدول العربية، من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تصريحات تمنوا فيها الشفاء العاجل للرئيس ترامب من فيروس كورونا.

كما تمنى الرئيس الصيني شي جين بينغ، الشفاء العاجل للرئيس ترامب، معربا عن تعاطفه معه وزوجته السيدة الأولى ميلانا. بحسب ما أوردته وكالة مونت كارلو الدولية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.