جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دعوة لحملة إعلامية لمناصرة الأسير الأخرس في إضرابه عن الطعام

دعوة إلى حملات فلسطينية ضد حملة المخابرات الاحتلال الاسرائيلي على منشورات عالمية ممولة عبر موقع فيسبوك لنصرة الأسير الأخرس

دعا القيادي المحرر الشيخ خضر عدنان، اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، إلى حملات فلسطينية ضد حملة المخابرات الاحتلال الاسرائيلي على منشورات عالمية ممولة عبر موقع فيسبوك.

وأضاف عدنان خلال حديث لإذاعة القدس، نحن لا نتوقع خيراً من الاحتلال ويجب علينا دراسة مواقفنا جيداً والتركيز على الفعاليات التضامنية ، مشيرا إلى ضرورة الوقوف بوجه الاحتلال الظالم.

وأشار عدنان إلى أن الصليب الأحمر يحاول إعطاء الأسير محلول تغذية جزئية وهو ما حصل معي أيام إضرابي عن الطعام، في محاولة للمساس بالإضراب وهدفه الأساسي.

ونوه عدنان إلى أن هناك عدة أسباب حالت دون قوة فعاليات إسناد الأسير الأخرس، على رأسها إنهاء الاعتصامات داخل الصليب الأحمر وعودة الفعاليات إلى رتابتها المعهودة.

وأكد على أن كثرة الحديث عن الوساطات الدولية والتدخلات الخارجية من اجل إنهاء قضية الأسير الأخرس أثرت سلباً على التضامن مع إضراب الأسير ماهر الأخرس.

وشدد عدنان أنه إذا ما انتهى الاعتقال الإداري لا مشكلة من إكمال علاج الأسير في مستشفى المقاصد، ولكن وجوده بالمستشفى خلال الإضراب سيكون تحت إشراف الشاباك ، فتصبح المشفى عبارة عن سجن.

وقال القيادي المحرر الشيخ خضر عدنان من يريد أن يوصل رسالة دولية فوجهتها الاحتلال، لكن لم تقم أي دولة بجهد ضاغط على الاحتلال للإفراج عن الأسير الأخرس.

يذكر أن الأسير ماهر الأخرس يواصل اضرابه عن الطعام لليوم 88 على التوالي، رفضا لاعتقاله الاداري في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.