جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس ترد على بيان اللجنة المركزية لحركة فتح عقب اجتماعها أمس

ثمنت حركة حماس الروح الوطنية التي تضمنها بيان اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس أبو مازن أمس الخميس الأول من أكتوبر

أصدرت حركة حماس مساء اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، بيانا صحفيا تعقيبا على بيان اللجنة المركزية لحركة فتح عقب اجتماعها برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة رام الله أمس الخميس.

وثمنت حركة حماس في بيان وصل وكالة “جورتن نيوز” نسخة عنه، الروح الوطنية التي تضمنها بيان اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس أبو مازن أمس الخميس الأول من أكتوبر.

وأكدت الحركة مضيها في طريق إنجاز الوحدة الوطنية وتحقيق الشراكة الوطنية الكاملة، والتزامها بالإسراع مع الكل الوطني في تنفيذ وتطبيق مخرجات وقرارات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية.

وقالت حركة حماس في بيانها: “بوحدتنا الوطنية الفلسطينية نفشل المؤامرات والصفقات المشبوهة التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية، وصولاً إلى تحقيق حلم شعبنا الفلسطيني في التحرير والعودة والاستقلال”.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس عباس، قد صادقت على التوافقات التي جرت مع حركة حماس خلال اجتماعات الحركتين على مدى الأيام والأسابيع الماضية بشأن المصالحة والانتخابات.

وجاءت المصادقة بعد ان استمعت مركزية فتح إلى تقرير من جبريل الرجوب، وروحي فتوح، وعزام الاحمد عن الحوارات التي جرت مع حماس والفصائل واللقاءات في اسطنبول والدوحة والقاهرة وعمان.

وشددت مركزية فتح على أن مسار الشراكة الوطنية خيار استراتيجي لا رجعة عنه، مؤكدة اهمية الشراكة النضالية في مواجهة صفقة القرن والضم والتطبيع من خلال المقاومة الشعبية والعمل على تطوير هذه الشراكة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.