جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة قصة عبدالله الشريف والفتاة ريم في فيديو عمرو أديب

قصة عبدالله الشريف والفتاة ريم تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وقطر والدول العربية بعد أن أذاعها الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية

تصدرت قصة عبدالله الشريف اليوتيوبر المصري المشهور المقيم في الخارج والفتاة التي تدعى ريما، وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والعديد من الدول العربية، بعدما أذاعها الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية.

واعتبر عمرو أديب أن قصة عبدالله الشريف وريما تشبه فيلم المذنبون وهي علاقة خارجة عن الإطار الاجتماعي، متسائلا : “هل هكذا تكون المعارضة. هل كان غاندي ونيلسون مانديلا وياسر عرفات يعيشون بهذه الطريقة”.

وقالت الفتاة ريم في المقطع المُسجل الذي بثه عمرو أديب إن عبدالله الشريف تواصل معها حينما جاءت إلى قطر وأخبرها أنه يريد الالتقاء معها رغم القيود الأمنية المفروضة هناك، واصفة إياه بأنه “ابن حرام وندل ومخادع.

وأضافت أن عبدالله الشريف يقطن في منطقة السد خلف الفندق الذي تسكن فيه ولديه سيارة دفع رباعي لونها أبيض، وطلب منها القدوم إلى قطر خلافا للاتفاق بينهما على الالتقاء في لندن، مبينة أنه يحمل جواز سفر واسم تركي.

وتابعت : “قبل ذهابنا إلى المطار أعلمني اسمه بالتركي وزوجته هدير وابنته لوجين وابنه مالك”، مستطردة : في شهر أكتوبر كان يقولي ابني في الحضانة وزوجتي لديها مشاكل صحية خطيرة وطلب مني البدء في تأسيس العلاقة”.

وأردفت الفتاة ريم : “لم أرد عليه ثم عدنا للحديث على انستغرام وطلب عمل علاقة معه ويعمل في الجزيرة منتج البرامج الصحية ولديه شغل خاص في السوشيال ميديا واستشارات في قطر. قلبه ليس على المصريين والناس”.

واكتفى اليوتيوبر المصري بالتعليق على قصة الفتاة ريم : “صبحكم الله بالخير يا شباب وشكرا على تريند عبدالله الشريف. بس مش دي معركتنا والله، عاوزين تقهروهم سيبوكم من الشخصنة وركزوا مع مجزرة الإعدامات والسيسي عدو الله”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.