جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي .. حقيقة أم شائعة ؟

مصدر مقرب يكشف حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة السيد جاسم الطويرجاوي على وسائل التواصل الاجتماعي بعد معاناة مع المرض في العراق

تداولت صفحات إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي؛ جراء تدهور حالته الصحية ومعاناته مع المرض منذ عدة أسابيع.

ونقلت قناة الفرات الفضائية عن مصدر مقرب تأكيده عدم صحة الأنباء المتداولة حول وفاة السيد جاسم الطويرجاوي، مشيرة إلى أنه ما زال يتلقى العلاج داخل إحدى المستشفيات.

وقالت صفحات لمحبي الخطيب الحسيني : “انتشر قبل قليل نبأ وفاة سماحة السيد جاسم الطويرجاوي عافاه الله”، لافتة إلى أنها تواصلت شخصيا مع أحد أفراد أسرته؛ للتأكد من صحة هذا الأمر.

وحسب الصفحات، فقد أكد أحد أفراد عائلة السيد جاسم الطويرجاوي أن الخبر حول موته كاذب، مبينا أن سماحته في حالة صحية حرجة منذ نحو ثلاثة أسابيع، ويحتاج إلى دعاء المؤمنين.

وفي شهر أبريل الماضي، نفت المصادر ذاتها، صحة ما يجري تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص وفاة السيد جاسم الطويرجاوي، إذ تم الاتصال به حينما وكان يتمتع بصحة جيدة.

وكان شقيق السيد جاسم الطويرجاوي قد إنتقل إلى رحمة الله يوم التاسع من شهر يوليو عام 2018، وفق ما تم الإعلان عنه رسميا في ذلك الوقت، فيما لا تزال المعلومات حوله شحيحة حاليا.

ويعتبر السيد الطويرجاوي أحد أكثر المرجعيات الدينية والشخصيات العراقية والعربية التي تخرج شائعات بحقها، سواء فيما يتعلق بوفاتها أو تراجع حالته الصحية واختفائه المفاجئ عن الأنظار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.