جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة فيديو المرأة التي تطوف حول الكعبة المشرفة لوحدها!

فيديو لامرأة تطوف حول الكعبة لوحدها في مشهد لقى اعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي فيما استغربه البعض حيث استأنفت أداء العمرة بقرار ملكي

نشر اليوم فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة  تدور حول الكعبة المشرفة، في مشهد غريب حيث كانت ترتدي لباس أسود فيما كان البياض يملأ المكان، وصحن المطاف فارغ تماما.

ووفقا للفيديو، فلم يذكر تاريخ التصوير أو ساعته، لكن رواد التواصل الاجتماعي استهجنوا المشهد، خصوصا أن المرأة كانت تسير ببطء شديد، في حين استأنفت العمرة بقرار ملكي بعد إيقافها بسبب كورونا.

وعلق اخرون، أنها ربما تكون من الموظفات في الحرم المكي، ووجدت صحن المطاف فارغا فاستغلت ذلك، فيما قال اخر إنه لا يعتقد أن تكون المرأة من المعتمرين، فيما اجمع الكثير أنها قد تكون موظفة.

وأضاف أحدهم” سبحان من رزقها هذا الفضل العظيم، امرأة واحدة فقط على وجه الأرض تطوف على الكعبة دون غيرها ولا أعتقد أنه حدث قبل هذه، الله أكبر ولله الحمد”.

وبحسب مغردون، فقد اعتاد الناس على رؤية صحن المطاف ممتلأً ومزدحماً في الأيام التي يسمح فيها بالعمرة في مكة، لكن رؤية المرأة وحدها في هذا التوقيت لم يكن متوقعاً على حد قولهم.

وكانت وزارة  الحج و العمرة  أتاحت 4 تصاريح جديدة على تطبيق “اعتمرنا” هي: “الصلاة في المسجد الحرام، الصلاة في الروضة الشريفة للرجال، الصلاة في الروضة الشريفة للنساء، السلام على رسول”.

يذكر أن الوزارة، أعلنت وصول أول دفعة من المعتمرين إلى الحرم المكي، يوم 3 أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري، بعد رفع الحجر المفروض على أداء العمرة بسبب إجراءات منع انتشار فيروس كورونا.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.