جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الإعلامي دواس الفراج وما هو مرضه ؟

مرض الإعلامي دواس الفراج الصحفي المناصر لفريق الهلال السعودي بعد نقله يوم الخميس إلى عناية القلب في إحدى المستشفيات

تصدر اسم الإعلامي السعودي دواس الفراج، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن تدهور حالته الصحية ونقله بشكل عاجل إلى قسم العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وأكدت مصادر طبية في تصريح صحفي أن الحالة الصحية للصحفي دواس الفراج غير مستقرة حاليا، مشيرة إلى أنه موجود حاليا في عناية القلب تحت الرعاية والمتابعة الطبية الدائمة على مدار الساعة.

وقال عبد الكريم الفراج شقيق الإعلامي السعودي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر : “أخي دواس الفراج في حالة حرجة في عناية القلب، دعواتكم له”. حيث تلقى سيل من الدعوات والتمنيات.

وكتب المشجع راكان على تويتر : “دواس الفراج عشان أهله وأولاده فقط، أقول له من قلب نصراوى الله يشفيك ويرجعك لأهلك بصحة وسلامة، وتكون درس لك بالمستقبل كسب عداوات من اجل كوره وتعصب لن تنفعك”.

وقالت صفحة فخر الهلال المناصرة للزعيم الهلالي السعودي : “أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن على دواس الفراج الصحه والعافيه ويرده عاجلا إلى أهله ومحبيه سالما معافى بإذن لله”.

وقال آخر : “يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شي وإن قل الدواء فمنك الشفاء سبحانك ، اللهم اشفي أخونا دواس الفراج ومتعه بالصحه والعافيه وجميع مرضى المسلمين . ياربي لا تحرمنا منه وانت ارحم الراحمين”.

ورغم مناصرته للهلال، إلا أن جميع صفحات الأندية السعودية، اتحدت في دعم وإسناد الإعلامي دواس الفراج الذي يمر بأزمة صحية طارئة في الوقت الحالي، متمنية له السلامة والعافية والشفاء العاجل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.