جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العنود المانع في ذمة الله .. من هي وسبب وفاتها ؟

العنود المانع الهاجري في ذمة الله حيث أعلنت وسائل إعلام محلية يوم الخميس 8 أكتوبر 2020 عن تفاصيل سبب وفاة السيدة السعودية

تصدر هاشتاق العنود المانع في ذمة الله، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول الخليجية، بعد مضي قرابة الثماني وأربعين ساعة على وفاتها.

وذكرت مصادر عائلية في بيان نعي أن سبب وفاة العنود المانع الهاجري جاء بعد معاناة مع مرض السرطان، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج والمتابعة الطبية آخر أيامها بإحدى مستشفيات الرياض.

وقدم عشرات الآلاف من المغردين على تويتر، خالص التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيدة العنود المانع الراجحين، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يجعل ما أصابها كفارة لها ويسكنها فسيح جناته.

وقال أحد أفراد العائلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي العنود بنت حمد المانع اللهم اغفر لها وتجاوز عنها واجعل ما اصابها تكفير واسكنها فسيح جناتك”.

وتساءل المغردون حول من هي العنود المانع التي توفيت في الرياض اليوم، فيما أوضح آخرون أنها سيدة من قبيلة الهاجري المعروفة في شبه الجزيرة العربية ولا علاقة لها بأي معلومات أخرى.

وزعم آخرون أن السيدة المتوفية هي زوجة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، إذ نشرت صفحة على تويتر تغريدة : “شاهد الآن، فيديو بكاء تميم على موت زوجته يقطع القلب وكشف من قام بوضع السم لها”.

وما يؤكد عدم صحة هذه الرواية أولا عدم إعلان وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) أي معلومات بهذا الخصوص، كما أن زوجة أمير قطر هي نورة بنت هتال الدوسري منذ نحو ستة أعوام ولا تزال على قيد الحياة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.