جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هنية يعلن مكافأة 5 آلاف دولار لفريق كرة قدم في غزة

عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية في غزة يعلن قيمة مكافأة فريق نادي شباب رفح 5 آلاف دولار بعد فوزه ببطولة كأس غزة لكرة القدم

أعلن عبد السلام هنية نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية في غزة، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، عن تقديم مكافأة مالية بقيمة 5 آلاف دولار لفريق نادي شباب رفح لكرة القدم.

وقال هنية في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك : “نهنئ إخواننا في نادي شباب رفح الزعيم بطل كأس فلسطين لكرة القدم، ونعلن أنه سيكون لقاء قريب لتكريم النادي حسب تعليمات وزارتي الصحة والداخلية.

وذكر رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية أنه سيتم تقديم مكافأة بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي لفريق شباب رفح المتوّج مؤخرا بقلب كأس غزة لكرة القدم على حساب منافسه غزة الرياضي “العميد”.

وأشاد هنية بعميد أندية فلسطين نادي غزة الرياضي. كما هنأ منظومة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إنجاز الموسم الرياضي 2019 – 2020، موجها الشكر إلى أعضاء الاتحاد.

إعلان عبد السلام هنية على فيسبوك
إعلان عبد السلام هنية على فيسبوك

كما شكر هنية، لجان اتحاد كرة القدم على جهودهم الكبيرة، وكذلك الأسرة الإعلامية الرياضية الفلسطينية في غزة، والشرطة الفلسطينية على الجهود التي بذلتها في الملاعب.

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت قرارها النهائي باعتبار شباب رفح بطلا لبطولة كأس القطاع على حساب غزة الرياضي، وذلك خلافا لحُكم لجنة الاستئناف التي قضت بإعادة اللقاء.

وشهدت مباراة شباب رفح وغزة الرياضي، الكثير من الجدل، إذ جرت المباراة على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، وسجل “الزعيم” ثلاثة أهداف في الشوط الأول، قبل أن ينسحب “العميد”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.