جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل قصة تعذيب طفل سوري على يد زوجة والده وأبنائها (صور)

كشف تفاصيل قصة تعذيب طفل سوري بطريقة قاسية ومهينة وغريبة في آن واحد وذلك على يد أفراد من عائلته في مدينة حمص خلال غياب والد الطفل

كشفت وزارة الداخلية السورية اليوم الاحد 4 أكتوبر 2020 تفاصيل قصة تعذيب طفل بطريقة قاسية ومهينة وغريبة في آن واحد، وذلك على يد أفراد من عائلته في مدينة حمص، خلال غياب والد الطفل.

وأوضحت الوزارة أن الطفل يبلغ من العمر (8 سنوات) في حي الشماس بمدينة حمص السورية، قد تعرض للتعذيب القاسي والاضطهاد من قبل 3 أشخاص من بينهم زوجة والده واثنين من أبنائها في منزلهم.

وذكرت أن معلومات وصلت إلى قسم شرطة الشماس بحمص عن تعرض طفل للتعذيب والاضطهاد بطرق متعددة ومهينة من قبل زوجة والده وأبنائها، وذلك أثناء غياب والد الطفل لسبب لم يتم الكشف عنه.

وقالت الداخلية السورية، إنه تم اعتقال زوجة والد الطفل، وتم إحضارها مع ولديها والطفل إلى قسم الشرطة ولدى معاينة الطفل وهو من موالد عام 2012؛ من قبل الطبيب الشرعي تبين تعرضه للتعذيب المتكرر.

وأكدت أنه تم التحقيق مع الامرأة زوجة الطفل، واعترفت بإقدامها على تعذيبه بطريقة مهينة، حيث قامت بتعريته من ملابسه ودهن جسمه بمربى المشمش وتعريضه للشمس على سطح البناية بالتعاون مع ولدها.

وفي التفاصيل، قامت السيدة بأخذ الطفل المُعذب إلى حديقة المنزل ورمي مادة التبن (طعام الحيوانات) عليه وإجباره على أكلها ورمي الأوساخ والقمامة على جسده بحضور ابنتها التي قامت بتصوير المشهد.

وبيّنت الوزارة، أنه وعند تفقد الهاتف النقال الخاص بالمذكورة، تم العثور بداخله على صور تثبت تعرض الطفل المذكور للتعذيب بتلك الطريقة المهينة، مؤكدة توقيف زوجة الأب وأبنائها تمهيدا لتقديمهم للقضاء.

ونشرت داخلية سوريا، صورا قاصية للطفل خلال تعذيبه على يد زوجة والده وأبنائها (شاب وفتاة)، كما أظهرت الصور اعتقالهم، حيث قامت الوزارة بتصويرهم دون إظهار وجوههم، أو الكشف عن هوياتهم.

صور للطفل السوري خلال تعرضه للتعذيب
صور للطفل السوري خلال تعرضه للتعذيب

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.