جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة عماد عثمان الإعلامي في قناة دبي وأبو ظبي الرياضية

وفاة الصحفي عماد عثمان الإعلامي الإماراتي في قناة دبي وأبو ظبي الرياضية يوم الجمعة 2 أكتوبر 2020

أعلنت وسائل إعلام إماراتية، يوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، عن وفاة الصحفي عماد عثمان الإعلامي الإماراتي الكبير بعد مسيرة مهنية طويلة تنقل خلالها بين العديد من القنوات الرياضية العربية.

وقال المذيع في قناة أبو ظبي جمال بوشقير الفلاسي : “إنا لله وإنا إليه راجعون. الأستاذ القدير عماد عثمان صاحب القلم الأنيق في ذمه الله. عرفته صحفيا مولع بالمهنه في جريده الخليج”.

وأضاف الفلاسي عبر تويتر إن عماد عثمان كان عاشقا للألعاب الجماعية وخاصه كره اليد ثم معد مميزا في قناه دبي الرياضيه. اليوم ترجل القلم الأنيق مودعا اللهم أغفر له وأرحمه وتجاوز عنه.

بدوره، كتب المذيع بقناة الحرة عراق حسام حسن في تغريدة : “وداعاً عماد عثمان أخي وزميلي في قناة دبي الرياضية صاحب الخلق الرفيع والرفقة الطيبة عماد عثمان في ذمة الله”.

من جانبه، قال الإعلامي أحمد بن يوسف السيد إن زميله عماد عثمان أحد الأشخاص المؤثرين في حياته وبداية مشواره في الإعلام “قبل أكثر من عقد من الزمن قدم لي الكثير”. وفق قوله.

وأضاف السيد : “كان أول من أعطاني الفرصة ووثق بقدراتي لتقديم البرامج التحليلية في قناة أبوظبي الرياضية. رحمك الله أستاذ عماد عثمان رحل الجسد وبقي في القلب أثرك العظيم”.

من جهته، قال المعلق بلال أحمد علام : “رحم الله الأستاذ العزيز عماد عثمان وأسأل الله ييسر حسابه و يسكنه فسيح جناته خالص العزاء لأسرته و لكل العاملين في الإعلام الإماراتي الذي قدم فيه الكثير من الإبداع و إنا لله و إنا إليه راجعون”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.