جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة أحمد ابن فهد بن شتير الدهيسي المالكي

وفاة أحمد ابن فهد بن شتير الدهيسي المالكي يوم الإثنين حيث تقدمت قبيلة المحارزة من بني مالك بأحر التعازي والمواساة إلى ذويه الذي انتقل إلى رحمة الله

أعلنت مصادر عائلية سعودية، يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، عن وفاة أحمد بن فهد بن شتير الدهيسي المالكي من قبيلة المحارزة، فيما تقدمت العديد من الجهات والقبائل بالتعزية لذويه.

وقالت قبيلة المحارزة بني مالك في بيان نعي على تويتر : “انتقل قبل قليل أحمد بن فهد بن شتير إلى رحمة الله تعالى. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وأن يجعل ما أصابه تكفير له ورفعة في درجاته”.

وكتبت صفحة سناب صدى بن مالك في وسائل التواصل الاجتماعي: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله أحمد بن فهد بن شتير الدهيسي المالكي من قرية المحارزة – الشترة.

وتقدم سناب صدى بن مالك، إلى أهل الراحل أحمد بن فهد بن شتير، وذويه بأحر التعازي وأبلغ المواساة والعزاء في الفقيد، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته.

من جانبه، قال عبد الرزاق بن مطر العثمان : “تعازينا ومواساتنا للأخ فهد بن احمد بن شتير في وفاة ابنه احمد والتعازي موصولة لأبنائه الكرام وأسرة آل شتير كافة في فقيدهم”.

وأضاف عبد الرازق العثمان في تغريدة له على حسابه الشخصي : “رحم الله المتوفي أحمد بن شتير، وجعل منزلته الفردوس الأعلى من الجنة وأخلفكم في مصابكم خير”.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد أحمد بن فهد بن شتير، يوم الثلاثاء، وكذلك دفنه في المقبرة، فيما لم تعلن العائلة عن تفاصيل بيت العزاء وكيفية تلقي التعازي حتى اللحظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.