جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالفيديو| سيارة مسرعة تقتحم ساحات الحرم المكي

فيديو اقتحام سيارة للحرم المكي وقيام رجال الأمن بإخراجها بعد ثواني معدودة دون الاهتمام ان كانت مفخخة أو سائقها مجرم

تداول ناشطون سعوديون، اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، مقطع فيديو لاقتحام سيارة مسرعة لإحدى ساحات الحرم المكي في مكة المكرمة.

ويظهر في المقطع اصطدام السيارة بأحد بوابات الحرم المكي، ويسارع رجل الأمن عليها مباشرة، وفي خضون دقائق بدأوا بإخراجها من المكان.

وذكرت وسائل إعلام محلية سعودية أن سائق السيارة يعاني من “مشاكل عقلية”، فيما غردت أحد الصفحات في مكة المكرمة إن السيارة انحرفت لأن سائقهما غير طبيعي.

وأفادت مصادر أمنية إن الجهات باشرت في التحقيق في حادثة ارتطام سيارة مسرعة أثناء انحرافها في أحد الطرق بالساحة الجنوبية للحرم المكي.

وأكدت المصادر عدم إصابة أي شخص بأذى، فيما ألقي القبض على المواطن وهو بحالة غير طبيعية، مشيرين إلى أن تم إحالته للنيابة العامة السعودية.

وشجع رواد التواصل الاجتماعي ما قام به رجال الأمن في الحرم، بعد مبادرتهم بثواني معدودة بإخراج السيارة من المكان دون التفكير هل هي مفخخة أو سائقها مسلح.

وعلق مبارك الهجني على موقع تويتر في تغريدته “كيف ركضوا نحو السيارة …لم يفكروا في ان تكون ملغمة بمتفجرات فقط همهم حماية بيت الله الحرام”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.