جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس والأمطار: معطيات مُبشرة للفترة المقبلة تظهر على الخرائط

يطرأ اليوم الأربعاء انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة حيث تكون الأجواء معتدلة نهارا تميل الى البرودة اثناء الليل والصباح الباكر

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن معطيات مبشرة نوعا ما للفترة المقبلة تظهر على الخرائط، مشيرا إلى أن نهاية الاسبوع سيتم اصدار نشرة للنصف الثاني من الشهر الجاري والشهر المقبل واحتمالية الأمطار.

وتوقع موقع طقس الوطن، أن يطرأ اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء معتدلة نهارا تميل الى البرودة اثناء الليل والصباح الباكر تحديدا في الجبال.

وتنبأت الارصاد الجوية، أن يكون الطقس الأربعاء، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتوقعت دائرة الارصاد، أن يكون طقس فلسطين خلال هذه الليلة، بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

ويوم الجمعة، يكون الطقس خريفيا معتدلا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، و يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم السبت، توقعت الارصاد الجوية أن يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود  درجتين مئويتين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.