جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس اليوم وخلال الفترة القادمة وموعد هطول الأمطار

يكون الطقس اليوم الأربعاء خريفيا معتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح حول معدلها ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق

قال موقع طقس فلسطين، إن الحوض البارد الذي يقترب من المنطقة نهاية الأسبوع ومطلع الأسبوع المقبل، حتى الآن يستبعد ان يؤثر علينا بشكل أساسي كما أشارت النماذج من قبل، وإنما تأثيرات ثانوية غالباً (ما لم يحصل تغيير جديد).

وأوضح الموقع أن هناك احتمالية لتشكل سحب ركامية محلية الطابع وزخات من المطر (غير ثابتة بعد)، حيث أن استفادة مصر أوضح بكثير من فلسطين بسبب دخول الحوض البارد هناك، حيث تبقى الحرارة فوق معدلاتها غالباً في الفترة القادمة.

وبيّن أن فرصة حدوث أحوال جوية غير مستقرة وهطول الأمطار في الفترة القادمة بفلسطين تعتمد على حدوث خلخلة في هذا النظام الجوي العنيد بين الحين والآخر، مشيرا إلى أن هذا النظام إذا حدث الآن فهو أفضل من حدوثه في ديسمبر.

من جهتها، توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، خريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح حول معدلها ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق.

وخلال هذه الليلة (الأربعاء – الخميس)، تنبأت الدائرة أن يكون الطقس في فلسطين بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والجمعة، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

ويوم السبت، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.