جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس الأيام القادمة.. موقع يعلن حقيقة تأثير منخفض جوي الخميس

يطرأ انخفاض على الحرارة اليوم الثلاثاء التي تعود لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة وتسود أجواء معتدلة صباحا ومائلة للبرودة قليلا في الجبال

قال مدير موقع طقس فلسطين أيمن المصري، إنه حتى اللحظة لا يوجد ما يُشير لوجود منخفضات قادمة، وما يتم تداوله عبر منصات التواصل عن منخفض جوي الخميس المقبل غير دقيق، ولا زلنا في الأجواء الصيفية.

وتوقع الموقع أن يطرأ انخفاض على الحرارة اليوم الثلاثاء، التي تعود لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً.

وفي ساعات مساء وليل الثلاثاء، تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة الى مائلة للبرودة في معظم المناطق، تميل للبرودة بشكل واضح في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة.

ويوم غد الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة.

وفي ساعات مساء وليل غدا الأربعاء، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء مائلة للبرودة في معظم المناطق ولطيفة في السواحل، في حين تميل للبرودة بشكل أكبر في الجبال العالية مع تشكل السحب.

والخميس، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة لتصبح دون معدلاتها، وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحا، وخلال النهار تسود أجواء دافئة بشكل عام ومعتدلة بالمرتفعات مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء مائلة للبرودة في المناطق المنخفضة والسواحل، في حين تكون باردة نسبياً في الجبال مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية عموما.

ويوم الجمعة، يطرأ ارتفاع مؤقت على درجات الحرارة نتيجة اقتراب حوض علوي بارد، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبيا، وفي المساء تنخفض الحرارة وتسود أجواء مائلة للبرودة، وتكون الرياح متقلبة مع هبات نشطة.

أما يوم السبت، فيطرأ انخفاض ملموس على الحرارة مع اقتراب منخفض جوي من المنطقة، كما يحتمل أن تنشأ أحوال جوية غير مستقرة بحيث تتشكل السحب مع فرصة لتساقط زخات محلية من المطر في بعض المناطق.

وفي ساعات مساء وليل السبت، تنخفض الحرارة بشكل ملموس ويحتمل هطول أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وتسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، والرياح شمالية الى شمالية غربية مع هبات نشطة نهارا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.