جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا توضح آلية التعليم عن بعد للطلبة في المراحل الابتدائية والاعدادية

وضح رئيس برنامج التعليم في وكالة الغوث فريد أبو عاذرة مساء اليوم الاثنين الية التعليم عن بعد وتسليم الكتب للطلبة للمراحل الابتدائية والاعدادية في قطاع غزة

وضح رئيس برنامج التعليم في وكالة الغوث الأونروا فريد أبو عاذرة، مساء اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، الية التعليم عن بعد وتسليم الكتب للطلبة للمراحل الابتدائية والاعدادية في قطاع غزة.

وقال أبو عاذرة في حديث لإذاعة صوت القدس، تابعه موقع جورتن نيوز، إن توزيع الكتب والمواد الخاصة بالتعلم الذاتي ستكون من الصف الأول حتى التاسع وتغطي الفصل الدراسي الأول فقط.

وأضاف أبو عاذرة إنه سيتم غدا عودة معلمي مدارس المرحلة الابتدائية بعد عودة مدرسي المرحلة الإعدادية للبدء بالتعلم عن بعد، فيما أكد على أن تم انزال الكتب قبل ثلاثا أيام للتأكد من خلوها من الفيروس.

وأعلن أن التعليم عن بعد سيبدأ السبت القادم، مشيرا إلى أنه لا يشكل تعليم كامل ولكن حتى تتوفر الظروف المناسبة لتواجد الطلاب في الفصل نعود للتعليم الوجاهي.

ونوه أبو عاذرة إلى أنكل مدرسة ستتواصل مع أولياء الأمور لاستلام الكتب لأبنائهم الطلبة، مشيرا إلى أنه تم وضع الكتب في حقائب مخصصة مع مادة التعليم الذاتي في المنزل.

وأشار إلى أنه من الصف الأول للرابع سيستلم أولياء الأمور الكتب حسب جدول محدد وشروط صحية وسيتم التواصل مع أولياء الأمور، مشددا على أن التعليم عن بعد لا يشكل بديل عن التعليم الوجاهي.

وأكمل أبو عاذرة أنه سيتم توزيع بطاقات للطلاب حول أنشطة ودروس من خلال فيديوهات سيتم رفعها على اليوتيوب والواتس اب بشكل أسبوعي، مفيدا أنه سيتواجد المعلمون في المدارس طوال الوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.