جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس الأسبوع القادم: تغييرات مهمة على الأجواء وأمطار قادمة

الأسبوع المُقبل يبدو أقل حرارة وأوفر فرصا للأمطار حيث من المتوقع أن تكون الحالة القادمة هي عدم استقرار جوي

قال موقع طقس فلسطين، إن هناك تغييرات مهمة متوقعة على الأنظمة الجوية الأسبوع القادم مع بداية تشرين الثاني، حيث من المتوقع أن تنخفض الحرارة لتصبح خريفية باردة نسبيا، كما يتوقع هطول الأمطار أيضا.

كما أكد موقع طقس الوطن، أن الأسبوع المُقبل يبدو أقل حرارة وأوفر فرصا للأمطار، حيث من المتوقع أن تكون الحالة القادمة هي عدم استقرار جوي، ويتوقع أن يتبع ذلك منخفض جوي مازال مجهول الخصائص.

وأوضح أن قوة الحالة بالمجمل حالة جميلة في مكوناتها ومحملة بالخيرات إذا تحققت كما يجب، حيث تقترب درجات الحرارة من معدلاتها السنوية العامة، ويسود طقس خريفي نهاراً، وزخات من الأمطار مساءً وليلاً.

وفيما يلي تفاصيل الطقس خلال الأيام القادمة وفق دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية:

اليوم الخميس: يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية.

وخلال هذه الليلة، توقعت الارصاد الجوية أن يكون الطقس في فلسطين معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية.

السبت: يكون الطقس غائما جزئيا معتدلا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية.

الأحد: يكون الطقس غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.