جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: ارتفاع كبير على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

تتجه درجات الحرارة للارتفاع التدريجي الأيام القادمة ليعود الشعور بالحر نهاراً بالاتجاه نحو نهاية الأسبوع بعد أجواء خريفية بحتة ونسمات باردة واضحة اليومين الماضيين

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تتجه درجات الحرارة للارتفاع التدريجي الأيام القادمة، ليعود الشعور بالحر نهاراً بالاتجاه نحو نهاية الأسبوع، بعد أجواء خريفية بحتة ونسمات باردة واضحة اليومين الماضيين.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وخلال ليلة الاثنين، يكون طقس فلسطين معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية الى شديد في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

ويوم الأربعاء، يكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية الى شديد في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

ويكون الطقس الخميس القادم؛ شديد الحرارة في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحذّرت الأرصاد الجوية خاصة يوم الخميس من التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11 والساعة 4 عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.