جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رؤساء بلديات الوسطى يعقدون اجتماعا لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك

اجتماع رؤساء بلديات الوسطى في قطاع غزة حول تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بحضور إياد مغاري رئيس بلدية النصيرات ودير البلح دياب الجرو والبريج أيمن الدويك

دعا رئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري كافة الجهات الحكومية والمسئولة وذات العلاقة بعمل البلديات، لتذليل العقبات في سبيل قيام البلديات بدورها الخدماتي تجاه السكان.

وأكد خلال اجتماع عقده رؤساء بلديات المحافظة الوسطى اليوم الأحد، في مقر بلدية النصيرات، أن ظروف جائحة كورونا الحالية لا تقل عن ظروف الحروب، مطالبا الجهات الحكومية والمسئولة بمساندة ودعم البلديات للقيام بواجباتها تجاه المواطنين.

وبحث رؤساء بلديات المحافظة الوسطى سُبُل تعزيز التواصل والتعاون المشترك، ومعالجة أزمة السولار وضعف الإيرادات، التي أثرت سلبا على عمل البلديات.

بدوره، أكد رئيس بلدية دير البلح أ. دياب الجرو على أهمية تكاثف الجهود لخدمة السكان والعمل على توفير الخدمات الأساسية لهم.

رؤساء بلديات وسط قطاع غزة
رؤساء بلديات وسط قطاع غزة

كما دعا رئيس بلدية البريج م. أيمن الدويك إلى الاتفاق على توحيد الإجراءات والقوانين في سبيل تقديم الخدمة الأمثل للجمهور.

وقال : “نحن أمام أعباء كبيرة في ظل الظروف والأزمة الراهنة وضعف الإيرادات، مقابل الخدمات التي يجب أن تقدمها البلديات، ومطالب المواطنين المستمرة بتقديم الخدمات”.

وطالب المجتمعون، بضرورة أن تقوم الجهات الحكومية والمسئولة بالاستمرار في دعم البلديات بالسولار اللازم لتشغيل آبار المياه ومضخات الصرف الصحي وآليات جمع وترحيل النفايات.

كما شدد رؤساء بلديات المحافظة الوسطى على أهمية الاستمرار في صرف المنحة المالية لتغطية المصاريف الإدارية والتشغيلية للبلديات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.